09 Mar
09Mar


♈الحمل

مهنياً: تبدو راضياً عما يحصل ومتفائلا بالأفضل، تسعى لتعزيز العلاقات لأن الظروف ملائمة للانفتاح على محيطك وللترفيه عن نفسك.

عاطفياً: أنت تتمتع بشخصية جذابة تزيح من دربك ما هو غير نافع، تتخلى عن أمور كثيرة وتتركها جانباً ولا سيما إذا شعرت أنها تسبب لك المشاكل مع الشريك.

صحياً: حالتك النفسية السيئة تؤثر فيك وتدفعك إلى تناول كميات من الطعام، ما يفسد حميتك الغذائية، لذا تخلص من هذه الحالة بسرعة حتى لا تفسد ما أصلحته.


♉الثور

مهنياً: باستطاعتك إحراز تقدم على الصعيد التجاري، فتكثر المشاريع وتقوى الاتصالات وتعيش أوقاتاً طيّبة، وهي أيضاً تحمل إليك وعوداً وإشارات في هذا النطام.

عاطفياً: يمكن القول أن المناخ العاطفي خاص ومميز هذا اليوم، وأن بعض اللقاءات تنعش القلب، وتذكرك بالأيام الماضية إذا كنت ممن تخطوا عمر المراهقة والشباب.

صحياً: أنت من الأشخاص القادرين على الصمود أمام الأمراض، لكن ذلك لا يعني عدم إيلاء الوضع الصحي العناية التي يستحقها. 


♊الجوزاء

مهنياً: تكون الحظوظ الى جانبك والأبواب مفتوحة بانتظارك، وفرص النجاح والتفوق كبيرة جدا، ولا سيما أنك تتمتّع بشعبية كبيرة وبزخم هائل من المعنويات والحماسة.

عاطفياً: لن تشعر بالوحدة لأن الحبيب يُظهر تفهماً واستيعاباً لهمومك، ويحاول بالتالي أن يخفف عنك وأن يقاسمك الواجبات او حتى النيابة عنك.

صحياً: تجنّب قدر الإمكان محاولة المغرضين إثارة عصبيتك بغية دفعك إلى اتخاذ قرارات متهوّرة يسعون من ورائها للوصول إلى مبتغاهم.


♋السرطان

مهنياً: تعاكسك الظروف وتعرقل مسيرتك، حذار يمكن أن تكون الأخطار والمجازفات المنافسة شرسة ولا ترحم، وقد يكون القضاء لك بالمرصاد.

عاطفياً: حذار تصرّفاً غير مقبول يعرّضك لمشكلة مع الشريك أو مع محيطك العائلي، ويمكن أن تواجه خصماً شرساً يقضي عليك.

صحياً: تتعرض لضغوط كثيرة في محيط عملك ما قد يسبب لك التوتر والقلق، عليك التخفيف من الأعمال الإضافية قدر المستطاع.


♌الاسد 

مهنياً: يساعدك الحظ في ترتيب شؤونك وفي تنظيم أعمالك وإدارتها. تكون المسؤوليات عديدة واللقاءات متنوعة وأحياناً كثيفة او متواصلة.

عاطفياً: تقوم بجهود مشتركة مع الحبيب على الرغم من تمسكك بمواقفك العامة، وتبدو أمورك العاطفية بحاجة إلى إعادة تقييم.

صحياً: جسمك متعب وصحتك تحتاج إلى المزيد من الانتباه، خذ قسطاً من الراحة والنوم فذلك ضروري لاستعادة نشاطك.


♍العذراء 

مهنياً: يوم غير ملائم للقيام بمهام أساسية أو لتقديم طلبات أو لعقد جلسات حوار ومفاوضة، الأفضل أن لا تستعجل الخطوات التنفيذية لأن إمكان التراجع يكون مرتفعاً ومكلفاً

عاطفياً: تمرّ ببعض الصعوبات أو تنسحب من مواجهة، لا تتهرب من مسؤولياتك تجاه العائلة، وتحتار في خيار ما ولا تجد جواباً عن بعض التساؤلات.

صحياً: ظروفك الصحية في أفضل حالتها، ما يمكنك من تأدية أعمالك بإتقان وإنجازها بسهولة، ولكن أيضاً يجب أن تأخذ قسطاً من الراحة للحفاظ على طاقتك وحيويتك.


♎الميزان

مهنياً: تتوضح الرؤية وتتاح لك فرصة تأمين مبلغ من المال أو القيام بصفقة تجارية، ساوم وناقش بثقة وعن سابق دراسة واطلاع، إذ قد يحصل ما يرضيك.

عاطفياً: تعود المياه الى مجاريها، وتبدو سعيدً، ويحمل هذا اليوم وعوداً وشعبية كبيرة، وسيلاً من الدعوات الاجتماعية واللقاءات الرومنسية.

صحياً: صحياً: تحتاج إلى مواصلة ممارسة التمارين الرياضية بطريقة منتظمة، مع اتباع نظام غذائي صحي، الأمر الذى يساعدك على تغيير صحتك نحو الأفضل.


♏العقرب

مهنياً: قدرتك الخيالية تتيح لك التألق في مجالك، وترتاح أكثر إلى الأجواء المهنية أو تنخرط في مشروع منزلي مهم أو تحتفل بمناسبة عائلية.

عاطفياً: قدم تنازلاً معيناً في سبيل إظهار نيات حسنة، أما إذا كنت منتظراً تجاوباً كبيرا فقد يخيب أملك.

صحياً: تحاول أن تبتعد عن الضغوط والمواقف التي تسبب لك التوتر والقلق، وعلى الرغم من أنك لا تلتزم بتناول الأطعمة الصحية، إلا أنك تحاول ألا تتناول الأطعمة الدسمة.


♐القوس

مهنياً: تواجه بعض التحديات او الانقلابات في العمل، وتثار مشاكل بشأن أحد افراد العائلة، إنه يوم دقيق ومحرج تحتاج فيه إلى الكثير من التروي والدبلوماسية.

عاطفياً: تقوم والشريك بنشاطات ورحلات ترفيهية، بعيداً عن زحمة الحياة اليومية، مفضلين عليها أحضان الطبيعة.

صحياً: ينصحك الفلك بأن تحصن نفسك ضد الحساسية العاطفية الشديد وأن تكتسب المزيد من الصلابة لتواجه أمور الحياة.


♑الجدي

مهنياً: لقاءات وزيارات ويكون هذا اليوم ايجابياً وواعداً يعيد فتح صفحة جديدة مليئة بالفرص والنجاح.

عاطفياً: يحملك هذا اليوم إلى علاقة حب حقيقية يمكن أن تدفعك إلى التفكير الجدي في الارتباط والاستقرار وتأسيس عائلة.

صحياً: عليك اتباع نظام غذائي صحي، ومتوازن مليء بالعناصر التي يحتاج إليها الجسم يومياً ليحافظ على حيويته.


♒الدلو 

مهنياً: تطرأ أحداث كثيرة تتعاطى معها بنضج ودبلوماسية، الجو العام يوحي بنتائج سريعة، وتسجل تقدماً مهماً.

عاطفياً: تنسجم مع نفسك ومع الشريك، تبدو جذاباً ومغرياً، وتعرف مغازلة كبيرة وأجواء عذبة تدخل الفرحة إلى قلبك. 

صحياً: ينتابك شعور بالتعب والإرهاق سببه ساعات العمل الإضافية بغية الحصول على مدخول يؤمن لك حياة كريمة.


♓الحوت

مهنياً: ترتبك نتيجة مسألة مهنية طارئة، لذا إحذر القيام بمشروع جديد لأنك ستواجه الكثير من المشاكل على صعيد الترويج والإعلان والعلاقات العامة.

عاطفياً: تكون الأوضاع العاطفية والعائلية والشخصية مميزة وتعيش لحظات لا تُنتسى، ويكون القلب سعيداً.

صحياً: نجاحك المهني يعود عليك بالفائدة الصحية وخصوصاً أن التوتر قد غاب عنك هذه الفترة، تابع القيام بنشاطات بدنية حتى لا يصيبك الخمول.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.