"الأمور لا تسير على ما يُرام".. ما آخر مستجدّات الملفّ الحكومي؟!


03 Sep
03Sep
Lebnews7 whatsapp


في آخر مستجدّات الملفّ الحكومي، كشفت معلومات قناة الـ"MTV" أنّ المدير العام للأمن العام، اللواء عباس إبراهيم، الذي يلعب دور الوسيط في الملف الحكومي لم يزر قصر بعبدا اليوم ولم يلتقِ رئيس الجمهورية ميشال عون كما أنه لم يلتقِ أيضاً الرئيس المكلف نجيب ميقاتي، لافتة إلى أنّ "هذه كلها مؤشرات على أن الأمور لا تسير على ما يرام في الملف الحكومي".


ووفقاً لمعلومات الـ"MTV"، فإنّ 5 معنيين بوضع الخطة الاقتصادية للحكومة المقبلة هم: رئيس الحكومة ووزير المال ووزير الاقتصاد ووزير الطاقة ووزير الشؤون الاجتماعية وهذا ما يفسّر رغبة عون بحصوله على وزارة  الاقتصاد وذلك لتكون حصتُه 3 من أصل 5 معنيين برسم الخطة الاقتصادية.


من جهتها، نقلت قناة الـ"OTV"، عن مصدر وصفته بـ"الرفيع"، إشارته إلى أنّ مسار التدقيق الجنائي سينطلق جدياً وعملياً في الأسبوع المقبل، ولا امكانية للعرقلة بعد اليوم، لأن الشركة المعنية كانت حصلت على موافقة مسبقة على طلباتها قبل ان تبدأ التفاوض في المرة الأخيرة".


وأكّد المصدر أنّ "الحكومة ستؤلَف، وستنتهي الأمور كما يجب".


وأضاف: "لا يراهنّنّ أحد على ضعفنا، أو على أن مجتمعنا لم يعد قادراً على الصمود، فنحن أقوياء، على عكس ما يظنون، وبعد تشكيل الحكومة ستتحسن الاوضاع، فلا أحد يريد الفوضى في لبنان، وهناك استعداد خارجي واضح للمساعدة".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.