12 Dec
12Dec
Lebnews7 whatsapp


وجه مجلس نقابة موظفي ومستخدمي شركتي الخليوي في لبنان رسالة الى الموظفين عشية بدء الإضراب المفتوح الذي ينفّذه موظفو شركتيّ ألفا وتاتش ابتداءً من غد الإثنين حتى تحقيق المطالب بتطبيق عقد العمل الجماعيّ ودفع المستحقّات والتزام شركتي الخليوي الحفاظ على مكتسبات الموظفين.



مما جاء في الرسالة: نحن وإياكم يدا بيد لنمنع اي تعدي على مكتسباتنا، يدا بيد لنؤكد اننا لن نرضى بغير ما هو حق لنا ومنصوص عنه في عقد العمل. لن نتراجع في الدفاع عن حقنا في الحصول على التغطية الصحية والاجتماعية . من هنا نحن وإياكم سنكون السد المنيع في وجه كل من يحاول قضم هذه الحقوق.

أضافت الرئاسة: حاولنا الجهد الجهيد لكي لا نصل الى هذه المرحلة، إن عن طريق التفاوض أو عن طريق وسطاء الخير لكن يا للاسف لم نصل الى النتائج المرجوة.



لذا نؤكد أنه ابتداء" من غد الإثنين تبدأ الخطوة الأولى في تحصين حقوقنا عبر تنفيذ عقد العمل، وبالتأكيد سنكون كلنا على قدر الآمال وسنكون كلنا على قدر المسؤولية. وهنا لا بد لنا ان نشكر كل الموظفين على دعمهم.



وختمت الرسالة: نؤكد ان هذه المرحلة المصيرية تستجوب الدفاع بكل قوة للحفاظ على عقد العمل، وخصوصا أن هناك محاولات جدية لخرقه وحرمانكم من مكتساباتكم، وان اي تراجع ولو بجزء بسيط سيجر علينا المزيد من القضم للحقوق مما ينعكس سلبا على حمايتنا الصحية والاجتماعية وعلى عائلاتنا.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.