هل يفعلها ترمب؟ أميركا تترقب إعلان الـ90 دقيقة


28 Feb
28Feb

من المنتظر أن يعلن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب استعداده لخوض الانتخابات القادمة في العام 2024، وفق ما أفادت شبكة "إن بي سي" الأميركية، الأحد.



و"سيعلن الرئيس السابق دونالد ترمب في خطاب يلقيه يوم الأحد لاختتام مؤتمر العمل السياسي للمحافظين، أن الرحلة المذهلة التي بدأها منذ 4 سنوات لم تنته بعد، وصولاً إلى الإعلان عن نواياه لعام 2024 ووضع رؤيته لمستقبل الحزب الجمهوري"، بحسب "إن بي سي".



الحديث عن المستقبل


كما أضافت: "من المتوقع أن يقول الرئيس السابق في أول خطاب له منذ مغادرته البيت الأبيض الشهر الماضي: أقف أمامكم اليوم لأعلن أن الرحلة المذهلة التي بدأناها معاً منذ 4 سنوات لم تنته بعد. نجتمع بعد ظهر هذا اليوم للحديث عن المستقبل.. مستقبل حركتنا، ومستقبل حزبنا، ومستقبل بلدنا الحبيب".


إلى ذلك جاء في المقتطفات، بحسب "إن بي سي"، أن "الحزب الجمهوري متحد. الانقسام الوحيد هو بين حفنة من المتسللين السياسيين في واشنطن العاصمة، وفي جميع أنحاء البلاد".


"لا يخطط لإنشاء حزب جديد"


ووفق الشبكة الأميركية، فإن التصريحات توضح على الأقل كما هو مكتوب، أن ترمب لا يخطط لإنشاء حزب جديد أو مغادرة الحزب الجمهوري.


كما أشارت إلى أن الرئيس الحالي جو بايدن هو أيضاً في مرمى نيران خطاب الرئيس السابق، حيث ينتقد ترمب خليفته بشأن الهجرة والصين وإعادة فتح المدارس.


ومن المرتقب أن تستمر تصريحات ترمب أكثر من 90 دقيقة.


#lebnews7 

Lebnews7 social media
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.