02 Mar
02Mar

فُوجئ مشتركو خطوط "تاتش" وزبائنها بوصول رسائل نصيّة تقول أنّ "رصيد خطوطهم سيظهر بالليرة اللبنانية إبتداءً من 4 آذار الحالي".

وأوضحت مصادر وزارة الإتصالات أنّ "هذا الاجراء التي إتخذته شركة تاتش يأتي في إطار مواكبة خطة الوزارة لتعديل أسعار الإتصالات، وبما أنّه في الأسواق آلاف "البطاقات المُسبقة الدفع" مُسعّرة على أساس الدولار بـ 1500 ليرة لبنانية وتمّ شراؤها بالليرة اللبنانية، فإن شركتَي الإتصالات ستقوم "بلولرة البطاقات" أي تسعيرها على الليرة اللبنانية بمعنى أنّ الرصيد سيظهر بالليرة بإنتظار صدور الموزانة العامة وما ستتضمنه من أسعار جديدة إنْ على صعيد البطاقات المُسبقة الدفع أو الفواتير التي ستُخفض إلى الثلث وفق الدولار وتحتسب على سعر صيرفة.


وبهذا تكون الشركتان قامتا بخطوة إستباقية لعدم وقوع الزبائن أو المشتركين بإلتباس حول رصيدهم الموجود الآن على سعر الـ 1500 وكيف سيُصبح بعد التسعيرات الجديدة التي ستصدر مع صدور الموازنة.

أمّا بالنسبة للخدمات التي تُقدمها الشركات بالدولار للزبائن والمُشتركين سيبقى إحتسابها الآن على سعر الـ 1500 حتى صدور الموازنة لتقوم كل شركة بعدها بتفصيل ما ستقدمه من خدمات ووفق أي سعر.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.