بالفيديو: أعجوبة سيدة بشوات والصورة التي رشحت زيتا في رسالة للمؤمنين منذ سنوات


01 May
01May
Lebnews7 whatsapp


في مثل هذا اليوم وفي بداية الشهر المريمي منذ 4 سنوات، بعثت العذراء برسالة الى المؤمنين اللبنانيين من خلال كنيسة سيدة بشوات.


وفي حينها، يخبر الأب فيلمون سلوان كاهن رعية سيدة بشوات أنه وقرابة الثالثة من بعد ظهر أمس وأثناء وجود المؤمنين داخل كنيسة سيدة بشوات العجائيبة بدأت الصورة ترشح زيتا فعندها بدأ المؤمنون بالصراخ وبمسح الزيت عن الصورة.


ويقول الأب سلوان إن هذه الصورة تم نقلها الى الكنيسة الكبرى الا أننا كنا نعود ونجدها في اليوم التالي في الكنيسة الأثرية من دون أن يعرف أحد كيف.


ويتابع كاهن الرعية أن الصورة بقيت ترشح زيتا حتى صباح اليوم وتهافت المؤمنون في ساعات متأخرة من الليل وحتى ساعات الصباح الأولى للتبارك، مشيرا الى أن ما حدث رسالة من امنا مريم العذراء في بداية هذا الشهر المبارك لتذكرنا دائما أن شهر أيار المريمي ليس كبقية الأشهر وأنها دائما موجودة معنا وبقربنا.


قال الأب سلوان “إن سيدة بشوات تفاجئنا دائما بأمور خارقة عن الطبيعة وبظهوراتها وعجائبها، لذلك نحن حاضرون دائما لاستقبال المؤمنين والزوار.


راعي أبرشية بعلبك ودير الأحمر المارونية المطران حنا رحمة قصد من جهته الكنيسة وثبّت الأعجوبة وبارك الحاضرين وطلب منهم متابعة الصلاة.

الكلمة اونلاين


للمزيد من الصلوات إضغط هنا 

#lebnews7

Lebnews7 social media
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.